ادارة ديموفنف

تضم ديموفنف افضل أعضاء الادارة الذين يساهمون فى تطوير ورفع اداء الشركة من أجل خدمة أفضل لعملائنا و مواكبة التطويرات التقنية التى تحسن من أداء خدمات الاستضافة و السيرفرات و برامج ادارة المحتوى و تطوير الويب العربى.

Mohammad Alkhayat

محمد الخياط
المؤسس والمدير العام

محمد الخياط : مؤسس ديموفنف وأول مَن قدم خدمات البرمجة والتصميم مع بدايات الإنترنت ، حيث أسس ديموفنف عام 1998 م ، وقدم من خلالها العديد من البرمجيات الفريدة من نوعها لمواقع عملاقة ، كما يمتلك خبرة كبيرة جدًا في المجالات الإدارية ومهارات تقنية واسعة في البرمجة بعدة لغات وتطبيقات الويب المختلفة وبيئة السيرفرات بشتى تقنياتها ، ويقوم بإدارة السياسات العامة للشركة وتوجهاتها المستقبلية والتوجيه بما يلزم لتنفيذها .

 
Youssef Nosshy

يوسف نصحي
مدير مكتب العمليات والتشغيل

عمل يوسف نصحي بمجال مواقع الإنترنت منذ عام 2006 م ، ولديه خبرة تقنية كبيرة بهذا المجال ، وقد انضم يوسف نصحي إلى ديموفنف في أوائل عام 2011 م ، حيث عمل موظفًا بقسم الدعم الفني ثم أصبح مديرًا للقسم ، ثم شغل منصب نائب المدير التنفيذي للشؤون التقنية ، وعام 2013 مدير تطوير الأعمال وأخيرا عام 2015 مدير مكتب العمليات والتشغيل .

 
Ramy Allam

رامي علام
المدير التقني

انضم رامي علام لديموفنف عام 2010 م ، وتدرج في المناصب من موظف بقسم الاستضافة مرورًا بنائب مدير قسم الاستضافة ثم أصبح مديرًا لقسم الاستضافة والسيرفرات ، وأخيرًا المدير التقني لقسم الاستضافة والسيرفرات . بدأ رامي في إدارة أنظمة التشغيل والبرامج مفتوحة المصدر والتعمق بمجال استضافة وتطوير مواقع الإنترنت منذ عام 2005 م ، ويعمل مع فريق الاستضافة لديموفنف حسب خطط وأهداف واضحة ، لتقديم أفضل جودة وأداء لعملاء الاستضافة بكافة أنواعها ، ومن مسؤولياته تحديث وتطوير قسم الاستضافة ومراقبة التشغيل اليومي له ، ليواكب متطلبات العمل وتطلعات العملاء .

Joseph Botros

چوزيف بطرس
مدير خدمات العملاء

التحق چوزيف بطرس بـديموفنف بداية النصف الثاني من عام 2012 م ، عمل موظفًا بقسم خدمات العملاء ، ومع مرور الوقت تدرج بالمناصب حتى أصبح قائدًا للفريق ، وفي نهاية عام 2013 م تولى مسؤولية إدارة القسم ليشغل منصب مدير قسم خدمات العملاء . يمتلك چوزيف بطرس خبرات واسعة في مجال خدمات العملاء ، بالإضافة إلي مهاراته التقنية في التعامل مع كافة برامج إداراة المحتوى ، كل هذا بجانب رؤيته التسويقية التي تؤهله للاطلاع المستمر علي متطلبات عالم التقنية لتواكب متطلبات العملاء ووضع العمل للسعي دومًا نحو الأفضل .

Hadeel Barakat

هديل بركات
مديرة المشاريع

مغرمة بالإنترنت ، تخرجت في كلية الهندسة قسم الحاسبات والنظم ، وبدأت عملها كمطورة للويب . وانضمت لديموفنف في النصف الثاني من 2013 م . تتميز بأنها مبتكرة ومبدعة وتحب التحدي ولديها تفاني في العمل ، بالإضافة إلى معرفة جيدة بالعديد من تكنولوجيا الويب ، وقد ساعدتها مهاراتها على القدرة في المنافسة في سوق العمل .

Online