عروض خاصة
Live Help
Skype us
صفحتنا على الفيس بوك
تابعنا على تويتر
قناتنا على اليوتيوب
مدونة ديموفنف


 منطقة العميل

البريد الإلكتروني:

كلمة المرور:

 تذكرني

نسيت كلمة المرور ؟

اشترك الآن في موبايل ديموفنف واستمتع بعالم جديد من الخدمات المتميزة وبسعر رمزي تصلك رسائلنا على موبايلك أينما كنت . تفاصيل



 

لماذا إستضافة ديموفنف؟

 
أداء أسرع لموقعك
نستخدم سيرفران للويب. Nginx لخدمة المحتوى الساكن (مثل الصور, HTML, CSS, JS..الخ), لا يوجد ويب سيرفر أسرع من Nginx لخدمة المحتوى الساكن, لهذا سوف تكون محتويات موقعك دائماً جاهزة لطلبات الزوار في وقت قصير, ونستخدم Apache لخدمة المحتوى الديناميكي مثل صفحات PHP, وبهذا تستفيد من قوة وإمكانيات Apache في التعامل مع المحتوى الديناميكي.
 
سيرفرات قوية
سيرفراتنا مبنية على أحدث الأجهزة المتوفرة في السوق ونقوم بترقيتها دوماً لتلائم إحتياجات ومتطلبات العملاء. مستضافة في شبكة قوية ومستقرة جداً في مركز المعلومات الخاص بنا في هولندا. ايضاً نستضيف عدد أقل من العملاء/المواقع على كل سيرفر مقارنة بالمنافسين.
 
خدمة CDN مجاناً (بواسطة CloudFlare)
خدمة CloudFlare تتيح لك تسريع تصفح موقعك بمعدل مرتين كأقل تقدير, وإستخدام 60% باندويث أقل, وحماية الموقع بشكل ملحوظ من الطلبات والعناكب والبوت نت السيئة, وتقليل إستهلاك (الترافيك, الرام, المعالج) مما يعني إمكانية زيادة عدد الزوار بنسبة 100% كأقل تقدير على نفس خطة الإستضافة الحالية دون الحاجه للترقية لخطة أكبر. بشكل إفتراضي CloudFlare تقوم بعمل كاش لملفات (Javascript, CSS, Images) وتوزيعها على 20 داتا سنتر حول العالم مما يجعل تحميل الملفات أسرع بكثير. وبصفة ديموفنف شريك إستضافة مواقع معتمد من CloudFlare فهذا يتيح لنا تقديم الخدمة لعملائنا مجاناً بدون أي تكاليف إضافية على سعر الإستضافة الخاصة بك.
 
مراقبة على مدار الساعة
سيرفرتنا تخضع لنظام مراقبة دقيق جداً على مدار الساعة جميع أيام السنة, ونقوم بإصلاح أي عطل/خلل فور ظهوره في السيرفر, مما يعني إستقرار أكبر وتواجد عالي لموقعك على الشبكة.
 
نظام حماية متقدم
طورنا في ديموفنف نظام حماية متقدم (مستخدمين تقنية IDS), بحيث يتم تحليل كل الترافك القادم إلى موقعك وتتم عملية فلترة وحجب الطلبات السيئة قبل أن تصل موقعك أو برنامجك. هذا النظام كفيل بالتصدي للهجمات (بنسبة 80% ~ 90%) التي تضر بمواقع الانترنت.
 
دعم فني على مدار الساعة
تتميز ديموفنف بقوة وخبرة فريق الإستضافة والدعم الفني الخاص بها وهذا بشهادة معظم عملائنا. نوفر لك دعم فني على مدار الساعة جميع أيام السنة, ونضمن لك الرد في أقل من 10 دقائق.
 
نسخ إحتياطي (باك اب)
نوفر ومجاناً نسخ إحتياطي يومي, أسبوعي وشهري (داخلي وخارجي) لكل موقع يعمل على إستضافتنا. يمكنك أيضاً من إسترجاع ملفاتك وبياناتك من النسخ الإحتياطية دون الحاجه لفتح تذكرة. الخدمة تعمل بواسطة DimofinfBS خدمة النسخ الإحيتاطي السحابي (كلاود).
 
نقل الموقع مجاناً
نوفر لك خدمة نقل الموقع من مستضيف أخر إلى إستضافتنا مجاناً لموقع واحد تشمل نقل الملفات, قواعد البيانات والبرامج. كل ما عليك هو التأكد أن الموقع يعمل بشكل طبيعي بعد إنتهاء النقل.
 
برامج جاهزة للتركيب
نوفر لك أكثر من 200 برنامج مجاني ومفتوح المصدر مثل وردبريس, جوملا, دروبال, phpBB, ميدياويكي وغيرها الكثير جاهزة للتركيب بضغطة زر. لا داعي لإضاعة الوقت في تعلم التركيب والإعداد فقط ضغطة زر وتكون جاهز لنشر محتوياتك على الإنترنت.
 
نظام DNS موزع جغرافياً
نظام DNS موزع جغرافياً على أمريكا وأوروبا لضمان أسرع وقت للتلقيم.
 
ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوم
إذا لم تكن مرتاح وسعيد تماماً مع إستضافة ديموفنف المشتركة, تستطيع إسترجاع أموالك والغاء الإشتراك خلال 30 يوم من طلبك للخدمة. وسوف نكون سعداء لو اخبرتنا عن الأسباب.
 
أسعار منافسة
أسعارنا تعتبر منافسة جداً محلياً وعالمياً مقارنة بالخدمات التي سوف تحصل عليها.

Special Offers
Live Help
Skype us
Our Facebook page
Follow Us On Twitter
Our Youtube Channel
Blog


 Client Area

Email Address:

Password:

 Remember Me

Forgotten Your Password?

Subscribe now in Dimofinf Mobile and enjoy the wide range of premium services. At a very small price, you will receive our SMS text messages wherever you are! More



 

Why Dimofinf Hosting?

 
Faster Site Performance
We use dual web servers. Nginx as a front-end serve all the static content (Images, HTML, CSS, JS...etc), for static content nothing beats Nginx, so your data will always be available to visitors in no time, and Apache as a back-end to serve dynamic contents (PHP), so you still get the power of Apache with PHP dynamic pages.
 
Rock Solid Servers
Our servers built with modern hardware and powered by green energy. Stable and fast network based in Netherlands. Hardware always maintained with up-to-date software. We also put fewer accounts/sites on each server than other hosting providers.
 
FREE CDN (Powered by CloudFlare)
CloudFalre is a performance and security service offer to our customers on average, a website loads twice as fast, uses 60% less bandwidth, significantly more secure from bad requests/crawlers, saving your (traffic, RAM, CPU) which make your current site capacity bigger by 100% at least on a shared hosting account, by default CloudFlare cache all your static contents/files (Javascript, CSS, Images) and distribute them over 20 datacenters round the world. All this awesome things for free to you as a Dimofinf Shared hosting customer.
 
Monitoring
All our hosting servers monitored round the clock 24/7/365, and we fix asap any issue occurs to our servers.
 
Advanced Security Protection
We analyse all the traffic coming to your sites (using IDS technology) and filter out any bad requests before it can reach your sites. This security layer can detect and stop about 80% ~ 90% of hack/attack attempts.
 
Technical Support
24/7/365 Premium Support via ticketing system, ready to support you with any issue you facing with our hosting services. You'll receive our replay on your ticket in less than 10 minutes.
 
Backup
We offer free of charge daily, weekly and monthly on-site and off-site backup for each site hosted with us. Self-Service to resotre data from the backup (Ticketless!). Powered by DimofinfBS cloud backup service.
 
Free site Transfer
We offer free of charge transfer (migration) for all of your files, Databases and scripts for 1 site when you signup with us. You have only to check your site after migration is complete and make sure it is working!
 
1 Click Install software
We have more than 200 open-source software including Wordpress, Joomla, Drupal, phpBB, MediaWiki and much more ready to install with simple click. No need to spend hours to learn how-to install and configure, just a click and you are ready to publish contents.
 
DNS Cluster
Clustered DNS system in US and Europe for fast DNS response.
 
Risk Free 30 Day Money Back
If you're not completely happy within 30 days from placing your order, contact us and request cancellation, you'll receive your money back.
 
Save Some Money
We offer competitive prices for the quality of hosting and the features that we provide.