تعديل و حذف المحتويات

نبذة: قد تحتاج إلى تعديل محتويات الحجوزات بعد أن قمت بنشرها؛ ويُمكنك إجراء التعديلات من لوحة التحكم أو من الموقع مباشرة، وذلك في حالة حصولك على تصريح بتعديل المحتويات المنشورة. 

لتعديل محتويات الحجوزات من داخل لوحة التحكم، اتبع الخطوات التالية : 

من قائمة موديول الحجوزات، اختر (استعراض الأقسام) وستظهر لك قائمة بأقسام موديول الحجوزات، اضغط على (استعراض) أمام القسم الذي يوجد داخله المحتوى الذي تود تعديله :

وستظهر أمامك قائمة تحتوي على المحتويات الموجودة داخل القسم؛ ستجد بجانب كل محتوى عدة أيقونات، منها الحجوزات الخاصة بالمحتوى، وعدد التعليقات والردود على المحتوى، وذلك إذا كانت خاصية التعليقات مفعلة على هذا المحتوى؛ ومنها أيضًا أيقونة البنج باكس التي توضح عدد الروابط الخارجية لهذا المحتوى. 

يوجد بجانب كل محتوى مجموعة من الأدوات التي تسهل عليك القيام بعدة إجراءات، منها مشاهدة المحتوى أو الجدول الزمني الخاص به أو تعديله أو حذفه , كما بالصورة التالية:

يمكنك الضغط على أيقونة تعديل، ومن ثَم عمل التعديلات اللازمة ثم حفظ المحتوى بعد الانتهاء من التعديلات المطلوبة. 

بند (الحجوزات) تظهر فيه أيقونة (استعراض) وأيقونة (بالانتظار وهذا إن كان للمحتوى حجوزات , كما بالصورة التالية:

عند الضغط على أيقونة (استعراض) تظهر لك جميع الحجوزات المرتبطة بالمحتوى؛ أما عند الضغط على أيقونة (بالانتظار) فتظهر الحجوزات غير المؤكدة فقط .

أما في حالة تعديل المحتويات من الموقع مباشرة، اتبع الخطوات التالية : 

لتعديل أو لحذف محتوى قم بالدخول إلى صفحة المحتوى ، وستجد أسفل المحتوى أيقونة (تعديل) وأيقونة (حذف)؛كما بالصورة التالية :

 عند الضغط على (تعديل) سيظهر أمامك نموذج المحتوى بجميع حقوله، ويمكنك التعديل عليه كما في الشرح أعلاه؛ وعند الضغط على (حذف) سيتم حذف الحجز .

هل كانت المقالة مفيدة ؟ 0 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة (0 التصويتات)