• ×

تعرّف على الإعلانات الأكثر مشاهدة في رمضان 2019

تعرّف على الإعلانات الأكثر مشاهدة في رمضان 2019
كل عام ننتظر الحملات الإعلانية في شهر رمضان بكل شغف لكي نتعرف على الأفكار الإبداعية وكيفية تنافس الشركات بينها وبين بعض عن أفضل إعلان في رمضان، وتنوع في الأفكار الهادفة والإيجابية يمكن استخدامها في شركتك ومجالك، ويوجد أيضاً بعض الشركات تتواجد في رمضان بالإعلانات غير مكلفة حتى تكون مستقرة ومستمرة في وجودها كل عام. 
ورمضان 2019 هو أحد أفضل الأعوام التي قامت بها الشركات الكبرى في حملاتها الإعلانية في الوطن العربي؛ حيث وضحت رؤية فكرة تطوير وتجديد روح المشاركة والوحدة الوطنية والتعاون والحب بين الناس والتفاؤل. 
لذلك قمنا بعرض أقوى الحملات الإعلانية في رمضان 2019 التي أخذت عدداً كبيراً من المشاهدات وزيادة الأرباح والأفكار الجذابة في الوطن العربي. 

الإعلانات الأكثر مشاهدة في رمضان 2019 : 

1- إعلان شركة الاتصالات "زين" (الدين تمام الأخلاق): 

 

قامت شركة الاتصالات السعودية "زين" في حملاتها الإعلانية لرمضان 2019 بعنوان (الدين تمام الأخلاق) وكان هدفها أن توصل رسالة اجتماعية هامة وهي التخلي عن التطرف والتوحد والظلام، والدمج بين حب الآخرين والتعاون والسلام حتى لو كان مختلفاً في العرق والدين؛ فالله واحد. 
عدد المشاهدات: حقق عدداً أكثر من 2,339,778 مشاهد منذ حوالي 10 أيام من نزول الإعلان ويتزايد كل يوم عدد المشاهدة له.
تهتم شركة زين الوصول إلى العالمية بإعلانها كل عام؛ حيث حمل هذا الإعلان الكثير من المعاني الإنسانية المبهجة، وتهدف قصة الإعلان إلى تقبل الآخر رغم اختلاف الأديان، ونبذ التطرف.
ولقد نجحت هذه الفكرة بشكل ملحوظ من البداية من خلال تعدد المشاهدات وتفاعل الجمهور وزيادة عدد التعليقات الإيجابية التي جاءت للإعلان. 

2 -إعلان المراعي "قدر النعم": 


شركة مراعي السعودية أبهرتنا في رمضان 2019 بحملة إعلانية بعنوان "قدر النعم"، وتعتبر من أقوى وأفضل الإعلانات التي شاهدتها على الإطلاق؛ حيث أرسل رسالة في الإعلان بتوعية الحفاظ وتقدير النعم والحفاظ عليها.
ووصلت الفكرة من أول خطوات الفلاح عند طرح الخضار والفواكه، والتعب والمشقة عند الحصاد التي يصل لها إلى أن تصل لك، وأنها قضية تواجه المجتمع كاملاً بعدم تقدير النعم وبالأخص في رمضان. 
فهكذا كان هذا الإعلان هادفاً للغاية لشركة المراعي، واستطاعت أن تنجح المراعي بهذه الفكرة الرائعة الإبداعية التي أعجبت الكثير من المشاهدين.
عدد المشاهدات: وصل لأعلى نسبة مشاهدة خلال أولى شهر رمضان الكريم ليصل إلى 18,150,876 مشاهدة، وهذا يدل على مدى إعجاب الجميع بإبداع فكرة وتصوير وإخراج هذا الإعلان .

3- إعلان مؤسسة مجدي يعقوب "عشر سنين هنكمل بقلب":


 
كل عام تتفوق إعلانات مؤسسة مجدي يعقوب، مقرها في مصر، ومتخصصة في علاج القلب بحملاتها الإعلانية في رمضان بأفكارها الإبداعية التي تهدف إلى الحب من القلب للقلب، وفي رمضان 2019 قامت حملة بعنوان "عشر سنين هنكمل بقلب" وأرسل الإعلان رسالة بأنه لا عيش بدون قلب؛ حيث تقوم فكرته على استخدام كلمة قلب في عدة مواقف إنسانية يومياً بين الحزن والفرح والخوف؛ لتوضِّح كيف يحمل القلب الكثير من المعاني الكبيرة والمتغيرة والمختلفة. 
وكان سبب تسميه الحملة بهذا الاسم يرجع إلى أن مؤسسة مجدي يعقوب تحتفل هذا العام بمرورها 10 سنوات على تأسيسها. 
عدد المشاهدات: بلغ عدد المشاهدات خلال 10 أيام من رمضان 1,037,989 مشاهد، وبالطبع يتزايد كل يوم عن هذا الرقم، وقد أعجب الكثير من الجمهور ولمس جزءاً كبيراً من قلبهم، ووصلت رسالة تنادي بالتبرع، بالإضافة إلى هشتاج المؤسسة الشهير #من_القلب_للقلب .


4- إعلان بنك بوبيان (التغافل_بحكمة): 


قام بنك الكويتي بوبيان في رمضان 2019 بحملة إعلانية بعنوان (التغافل_بحكمة) والتي تهدف إلى توصيل رسالة هامة جداً، وهي التغافل بحكمة والسماح، وأن بعض الخلاف لا يفسد كل الود، وهي فضيلة إسلامية عظيمة قد ينساها بعض البشر وينسى مدى أهميتها في علاقتنا مع أسرتنا أو في عملنا أو مع مجتمعاتنا عموماً.
حيث نجح بنك بوبيان في رسالته التي هدفت إلى القوة في الجمال وصفة لين القلب والروح، وأن تعرف كيف تضبط انفعالاتك وتتغافل بحكمةٍ لكي تعيش بهناءٍ في علاقاتك بين البشر.
عدد المشاهدات: حقق عدد 640,904 مشاهد في أيام قليلة من رمضان، ويتزايد عدد المشاهدات يوماً بعد يوم؛ حيث أعجب الكثير بفكرة الإعلان والإيجابية التي قامت بها، وكيفية توصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وقد عبَّر الكثير من الجمهور في التعليقات بقوة انبهارهم بالإعلان. 


 5- إعلان المغربي "العروبة تبدأ بالعين":


شركة المغربي العربية من أكبر الشركات التي تخدم العين منذ عام 1927 وأدهشت الجميع في حملاتها الإعلانية لرمضان 2019 بعنوان "العروبة تبدأ بالعين".
وهي رسالة من شركة مغربي بتوضيح فكرة أنه في المشاركة لا يختلف أي جنس أو لون الهوية العربية التي تحمل من معاني القيم والتراث والتعاون والروح الوطنية، وهي دعوة لرؤية المشاركة تحمل الأخلاق والتفاهم والحب، ولم يعانق الاختلاف في التراث أو التقاليد في الوطن العربي.
عدد المشاهدات: نجح هذا الإعلان بطريقة ملحوظة في وقت قليل ليصل عدد المشاهدات إلى 3,260,464 مشاهد؛ حيث نال الكثير من الجمهور إعجاباً بالفكرة والإبداع وتوضيح رؤية بأن العروبة روح واحدة تبدأ بالعين

6- إعلان كوكا كولا 2019 (معاناة المحجبات في أمريكا في رمضان):


كالعادة كل عام تبدأ شركات كوكا كولا بعمل حملات إعلانية جديدة وأفكار مبدعة، تستهدف بها جميع الفئات بطريقة تسويقية مختلفة، ولكن في رمضان 2019 وضحت فكرة معينة ومميزة ومعبرة، وهي معاناة المحجبات في أمريكا في رمضان وأنه يوجد الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم يصومون ويمتنعون عن الطعام والشراب من الصباح حتى المغرب في شهر رمضان الكريم.
عدد المشاهدات :  حصل نسبة مشاهدة أكثر من 75000 وأعجب الكثير بالفكرة التسويقية بدعم المسلمات المحجبات في أمريكا.

7- إعلان موبيلي 2019 " #ما_نختلف 


قامت شركة الاتصالات "موبيلي " بعمل حملة إعلانية في رمضان 2019 بهشتاج #ما_نختلف
وكان الهدف من الإعلان نشر التسامح والود والمحبة وعدم الاختلاف، وبأننا دائماً نشتكي من الاختلاف وننسى أن الاختلاف سنة البشر، يكتسبها أجيال تلي أجيال بالتفاهم والقليل من الصبر.
ونجحت فكرة الإعلان التسويقية بطريقة كبيرة.
 عدد المشاهدات: تصل إلى 2,694,596 مشاهدات حتى الآن ونال إعجاب الكثير من الجمهور.

8- إعلان بنك مصر 2019 " ابن مصر":


مثلما يحدث تنافصاً على مسلسلات رمضان يوجد أيضاً تنافس على إعلانات رمضان بين البنوك والشركات؛ لكسب أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين.
لذلك قام بنك مصر بحملة تسويقية كبرى بعنوان: أنا ابن مصر - أنا ضد الكسر، ونجحت هذه الفكرة التسويقية بشكل كبير وملحوظ، والتي هدفت إلى القوة والاستمرارية والتفاؤل، وتشجيع الشباب ليصبحون الأفضل والأنجح دائماً. 
عدد المشاهدين: وصل إلى 15,516,241 مشاهد وأعجب الكثير من البلاد.

9- إعلان عيادة الميدان "اضحك":


من الإعلانات المبهجة في عام 2019 إعلان عيادة أسنان الميدان الكويتية، التي قامت بحملة إعلانية بعنوان "اضحك "، وكان هدفها نشر المرح والضحك والبهجة بين الناس؛ حيث أضحك الكثير من الجمهور على هذا الفيديو ونشر التفاؤل وأعجبهم.
عدد المشاهدات: 441,221 مشاهد حتى الآن. 

10 - إعلان جوال 2019 "الوحدة الوطنية":


تنجح شركة الاتصالات الشهيرة الجوال كل عام في فكرة إعلاناتها التسويقية وهدفها منه؛ حيث قامت في هذا العام بعمل حملة تسويقية بهشتاج #الوحدة_الوطنية؛ لتدعم وطن الفلسطينيين وغزة؛ لتوضح شعار "أن نبني بأيدينا وطننا، وحدتنا تقوينا، ولا قوة بتفرقنا، عالمحلة نمد إيدينا". 
عدد المشاهدات: تصل إلى 165,948 مشاهد حتى الآن، وبالطبع انبهر الكثير بالفكرة والدعم الوطني.

الخلاصة: 
نرجع إلى وصول هذه الإعلانات لهذا المستوى الجيد هو الفكرة والإبداع والتواصل، ولكي يكون لديك هذه الموهبة لا بد من التعلم والرؤية الكثيرة على جميع الحملات التسويقية ومعرفة كيفية نجاحها!!..
وإذا كنت تريد الاستفادة أكثر وتعلم التسويق الإلكتروني عليك بقراءة مقالتنا في مجال التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا .  

أخبرنا بأقوى إعلان أعجبتك فكرته؟ ولماذا؟ wink




 
بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  840
التعليقات ( 0 )
أكثر

آخر التعليقات

ما هي السيرفرات الخاصة ؟ وما أهميتها لموقعك ؟

إستضافة المواقع

محمود أحمد

لو سمحت انا كنت عايز اعرف خطة الاسعار انا مسؤول عن موقع لمجم..

06-19-2019 03:20 صباحاً | 0 | 1431 مشاهدة
اهم 7 مواقع لتصميم الانفوجرافيك ‏

التسويق الالكترونى

ايوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير و..

06-07-2019 09:22 مساءً | 2 | 67073 مشاهدة
تعلم أساسيات البرمجة

تصميم المواقع

مازن

جزيت خيرا ، عندي سؤال هل فعلا يستيع اي شخص مضاف في موا..

06-02-2019 01:23 صباحاً | 2 | 6966 مشاهدة
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.