• ×

تعرَّف على قائمة أفضل الشركات في العالم من لينكد إن

تعرَّف على قائمة أفضل الشركات في العالم من لينكد إن
نشرت لينكدإن Linkedin قائمة أفضل الشركات في العالم من ناحية الجذب، حيث تعترف الشبكة بأن جميع الشركات تقريبًا تشهد العديد من التحولات نحو التقنية، مما يدفعها لاجتذاب أفضل الشخصيات في سوق العمل.
وتحتوي القائمة على 40 شركة تقريبًا هي الأكثر شهرة والأفضل تقنية، وذلك وفقًا لبيانات لينكدإن، التي تم الاعتماد فيها على تصرفات مُستخدمي الشبكة، حيث قامت بدراسة مليارات التحركات لأكثر من 433 مليون مستخدم.

وقامت الشركة بناءً على تلك المعلومات بترتيب أفضل الشركات حول العالم وتفصيلها إلى دول مثل (أستراليا، البرازيل، فرنسا، الهند، إنجلترا، الولايات المُتحدة الأمريكية) وقد تصدرت قائمتها شركات جوجل وفيسبوك وأبل وأمازون.

وحلت شركة أوبر لخدمات النقل في المرتبة السادسة، ثم شركة مايكروسوفت في المرتبة السابعة؛ وجاءت تويتر في المرتبة التاسعة، وشركة Airbnb في المرتبة العاشرة؛ وقد احتلت شركات التقنية المراتب الأولى في القائمة.
ويعود ذلك إلى الميزات الكبيرة التي يحصل عليها الموظفون، حيث تقوم جوجل بتقديم وجبات طعام مجانية وجلسات ترفيهية للموظفين؛ بينما تقدم فيسبوك إجازة تمتد لأربعة أشهر لجميع الموظفين بدوام كامل؛ وتقدم أبل أسهمًا مُقيدة لمُعظم موظفيها.

شركة مايكروسوفت : 

أما شركة مايكروسوفت فتقدم لموظفيها فرصة رسم مسار حياتهم المهنية الخاصة ليصبحوا أشخاصًا مُختصين في العديد من المجالات والأنشطة المختلفة، أو أشخاصًا يُركزون على موضوع أو نشاط معين في المقام الأول، أو أشخاصًا من ذوي المهارات العالية في مجال معين.
بينما تدفع شركة أمازون 95% من الرسوم الدراسية للدورات التدريبية لموظفيها في المجالات غير المرتبطة بالعمل.
بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  1675
التعليقات ( 0 )
أكثر

آخر التعليقات

تعلم برمجة المواقع مجاناً وأفضل 5 لغات فى مجال برمجة المواقع

تصميم المواقع

حكيم

اريد تعليم القرمجة

08-05-2020 03:04 مساءً | 1 | 19991 مشاهدة
15 طريقة لزيادة التفاعل على تويتر 2020

التسويق الالكترونى

فهد أيوب

أريد تقوية حسابي عل توتير وزيادة التفاعل عليه من أجل العمل ع..

08-02-2020 09:53 مساءً | 0 | 15722 مشاهدة
موقع خمسات دليلك للربح من الإنترنت

اخبار الانترنت

رمضان سيد عبد التواب عزوز

افضلمن افضل

08-02-2020 11:05 صباحاً | 5 | 5846 مشاهدة
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.