• ×

انشاء موقع لشركتك الصغيرة من اهم أسباب نجاحها

انشاء موقع لشركتك الصغيرة من اهم أسباب نجاحها
حقيقة الأمر ان انشاء موقع لشركتك الصغير من اهم اسباب نجاحه، لا يهم اذا كان مشروعك قديم او جديد، تمتلك موظف واحد او 10 موظفين، تدير مشروعك من محل او من مكتب او جراج. فانت بحاجة الى انشاء موقعك لتدخل فى التنافس ولذلك هناك 3 أسباب مهمة لانشاء موقع شركتك.

موقعك الالكترونى يعزز مصدقيتك:

image


اذا كنت تعتقد ان عملك او شركتك صغيرة جدا للعملاء ليتم البحث عنك على الانترنت، يجب ان تفكر مرة اخرى. فى 2014 يوجد عملاء تستخدم الانترنت للبحث عن منتجات معينة بنسبة تتعدى 90%. اذا لم يستطيع العميل ان يجدك اونلاين فانت ستخرج من سوق المنافسة مع الشركات الاخرى، حاول ان تحافظ على زبائنك وسط المنافسيين و حتى تكون علامتك التجارية معروفة بشئ بسيط على شبكة الانترنت.

موقعك الالكترونى يخلق فرصة للتسويق وزيادة المبيعات:

بدون موقعك على شبكة الانترنت لا يمكن للعميل الوصول الى اى اراء ايجابية عن خدماتك او منتجك. يكمن ذلك فى جملة تسويقة او رأى احد العملاء مثل "مطعم متميز ، استضافة رائعة .. الخ" كل ذلك يجعل العميل ينفق مال للحصول على الخدمة او المنتج. هذه الانبطاعات التى تأتى من العميل تساعد على بناء العلامة التجارية الخاصة بك ومصدقيتها و سمعتها. موقعك على الانترنت مثل الطفل تديره وتعطيه كل التعليمات واظهار اهم نقاط خدمات عليه. عن طريق اظهار تاريخ الشركة، المعلومات الهامة، مميزات الخدمات او المنتج. عندما يصل موقعك الى مقومات التسويق ونقاط البيع المهمة ستحصل على اداة قوية لتصل الى لزيادة المبيعات.

يتوفر بالموقع نقاط اتصال فورية و خدمة عملاء:image

يمكنك من خلال موقعك على الانترنت انشاء نقاط اتصال فورية، وصول العملاء الى المعلومات التى يريدونها بسهولة وفى اى وقت، وعندما يستطيع العملاء الوصول الى المعلومات التجارية و الاتصال بك بسهولة فذلك يبنى الوعى حول منتجاتك و خدماتك ولتوضيح المفاهيم الخاطئة عن المنتجات او الخدمات وايضا لديهم الفرصة للتعببير عن استيائهم من الخدمة او اعجابهم بها. 
انشئ موقعك الان او ابدأ بتجديد موقعك القديم مع الادوات الخاصة كالاستضافة، الدومين، التصميم او استخدام برنامج ادارة محتوى حتى تظهر اعمالك التجارية وقم بزيادة المبيعات مع الموقع الجديد وتذكر دائما اننا فى ظهرك ونساعدك على التقدم ويمكنك سؤالنا عن اى شئ تحتاجه. 
بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  1755
التعليقات ( 0 )
أكثر

آخر التعليقات

دليلك الكامل لتصميم موقع إلكتروني

تصميم المواقع

هشام

السلام عليكم مقال رائع وبودي انشاء موقع تجاري للربح وفي ن..

01-22-2020 08:13 مساءً | 2 | 6967 مشاهدة
إحصائيات السوشيال ميديا في 2020

التسويق الالكترونى

محمد محروس

"تم"

01-17-2020 06:04 مساءً | 0 | 755 مشاهدة
آخر تحديثات فيس بوك لعام 2019 حتى الآن

اخبار الانترنت

صالح داود علي

السلام عليكم عزيز بخصوص الفيس بوك مالتي هو قديم عندي من 2013..

01-17-2020 06:02 مساءً | 5 | 10401 مشاهدة
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.